معلومات عامة عن زيت الارغان

يوفر متجر ادورا مجموعة مميزة من الزيوت ومشتقاتها من منتجات العناية الطبيعية، ركزنا جهودنا على توفير زيوت الارغان الأصلية بتركيبتها الفريدة، كما حرصنا أن نقدم لكم منتجات مكملة للزيوت وتعتمد على زيت الارغان كمركب فعَّال لها.


زيت الارغان 

من المغرب استخرجناه من لوز شجرة ارغانيا التي تعانق نسائم الطبيعة؛ لنوفر لكم أفضل واجود الزيوت الغنية بالفوائد؛ لا تنبت شجرة ارغانيا إلا في المغرب وتحديدًا في مدينة أكادير – سوس ماسة درعة، وهي من الأشجار المعمرة في المغرب والتي نمت على أرضه منذ سنواتٍ طويلة، واكتشفت نساء سوس جودة هذه الشجرة وسرها فبدأوا يستخرجون زيتها للحفاظ على صحتهن وجمالهن.

إذا كنتم ترغبون في الحصول على زيت الارغان الأصلي فلا داعي للسفر إلى المغرب؛ لأننا وفرناه لكم بجودةٍ عالية ونقاوةٍ أصيلة؛ إذ يمكنكم الآن الحصول على منتجات زيت الارغان من أدورا بأحجامه المختلفة بداية من 50 مل وحتى 500 مل.


بلسم طبيعي بزيت الارغان

إذا كنتم تريدون الحصول على شعرٍ ناعم وعن مصدر غذاءٍ طبيعي لفروة الرأس وعلاج لمشكلاته؛ فإن البلسم المشتق من زيت الارغان هو الحل الأمثل؛ حيث يمنح الشّعر الكثافة والطّول، ويساعد على تعزيز نمو الشّعر وذلك لاحتوائه على فيتامين E، كما أنه وسيلة فعّالة وآمنة للحد من تساقط الشعر.


شامبو طبيعي بزيت الارغان

عندما يدخل زيت الارغان في منتجات العناية؛ فاعلم أن الفوائد لا حصر لها؛ إذ يعد الشامبو الطبيعي من زيت الارغان منتج فعّال لحل مشكلات فروة الرأس؛ حيث يعمل كمرطب وغذاء للشعر، وعلاج مؤثر للقشرة. كما أنه يضفي على الشعر لمعة وبريق مميز.


لا توجد أسئلة بعد